![]() |
| افكار للتسويق عبر الانترنت من مدونة خبر ومعلومة |
5 استراتيجيات تساعدك على تسويق منتجاتك عبر الانترنت
يستخدم خبراء التسويق الرقمي العديد من الاستراتيجيات الرائدة لإنشاء العملاء المحتملين وتحسين الأعمال. في حين أن بعضهم مدفوع الأجر ، فإن البعض الآخر ليس كذلك.
يدعي العديد من خبراء الصناعة أن التسويق المدفوع يجلب نتائج أفضل وهو أسرع أيضًا.
هل هذا صحيح؟
استراتيجيات التسويق الرقمي المجانية
يمكن لاستراتيجيات التسويق الرقمي المجانية - إذا اتبعت بشكل صحيح - أن تجلب نتائج أفضل وتولد عملاء أعلى.على سبيل المثال ، لنأخذ حالة تسويق المحتوى!
إنها أكثر فعالية بثلاث مرات من البحث المدفوع. إنها أقل تكلفة بكثير أيضًا. إلى جانب ذلك ، لست مضطرًا إلى تقديم هدايا مجانية ورموز خصم للبريد الإلكتروني وتفاصيل مهمة أخرى عن العملاء المحتملين والزائرين. بالإضافة إلى ذلك ، من السهل البدء ، وأكثر شعبية مع العملاء.
اكتشاف العلامات التجارية
لا عجب ، يعتمد 88٪ من المسوقين B2B على أداة تسويق المحتوى حتى في حين أن 96٪ من الزائرين لأول مرة لا يشترون منتجاتك ، أو يستخدمون خدماتك على الفور ، دون التحقق في البداية خارج المنافسة ، واكتشاف العلامات التجارية الأكثر ملاءمة لهم.الآن السؤال المهم: ما هو بالضبط تسويق المحتوى؟
التسويق
إنه نوع من التسويق الذي يتطلب منك إنشاء ومشاركة محتوى قيم ومناسب ومتسق عبر الإنترنت من خلال مقاطع الفيديو والندوات عبر الإنترنت والمدونات ومشاركات وسائل التواصل الاجتماعي والرسوم البيانية. على الرغم من أن هذه الإعلانات لا تروج علانية لعلامة تجارية ، إلا أنها تفعل - في كثير من الحالات - تثير الاهتمام بمنتجاتك و / أو خدماتك.يبقى الهدف من وراء تسويق المحتوى هو جذب واستبقاء قراء محددين بشكل واضح - وفي النهاية ، تحفيز العمل المربح للعملاء.
تسويق المحتوى: ما هي الاستراتيجيات التي يجب اتباعها لتوليد العملاء المحتملين؟
اتبع هذه الاستراتيجيات الخمسة التي أثبتت جدواها للتمرين على توليد الرصاص الفعال للغاية:
البريد الإلكتروني
2. نشر المحتوى المناسب والصحيح: من خلال الصفحات الصحيحة ، التي تحمل المحتوى المناسب ذي الصلة ، يمكنك استهداف الجماهير والتوقعات المناسبة ، وتحفيزهم على مشاركة تفاصيلهم الشخصية ، بما في ذلك البريد الإلكتروني وأرقام الهواتف.3. تقديم محتوى مفيد في مقابل الإحصائيات الحيوية: احمل محتوى متعمقًا ومناسبًا ولكن لا تكشف عن المحتوى الكامل ، إذا كان القراء غير راغبين في تقديم معرفات البريد الإلكتروني أو أرقام الهاتف الخاصة بهم. لهذا ، على الرغم من ذلك ، سيكون عليك نشر محتوى جذاب وفعال للغاية. إذا لم يكن المحتوى الخاص بك مثيرًا للاهتمام أو مفيدًا بما فيه الكفاية ، فلن يقرأه القراء أكثر من ذلك ، ولن يشاركوا البيانات التي قد تبحث عنها لإنشاء جيل محتمل.
CTA
4. تواصل مع قرائك على مستوى عاطفي: قم بإثارة عواطف القراء والمحتملين ، من خلال المحتوى الجذاب والتوقيت المناسب. إذا تمكنت من القيام بذلك ، فسوف يفعلون ما تريد منهم القيام به ، والرد على عبارة الحث على اتخاذ إجراء (CTA) الخاصة بك.استراتيجيات تسويق المحتوى
5. اجعلهم يتحدثون: ألهم قرائك وتوقعاتك لإبداء إعجابك بصفحاتك ومشاركتها ، ونشر التعليقات عليها أيضًا. عندما تشارك مجموعاتك المستهدفة - من خلال المشاركات وإبداءات الإعجاب والتعليقات - لن تصبح مشاركاتك فيروسية فحسب ، بل ستحصل أيضًا على بيانات مفيدة. سوف تتعلم عن الفئات العمرية والخلفيات الاجتماعية والاقتصادية والنفقات وما إلى ذلك.تلخيص ، اتبع 5 استراتيجيات تسويق المحتوى الأكثر أهمية ، وخلق المزيد من العملاء المحتملين عبر الإنترنت!
